Zhuji Innovate Knitting Co., Ltd.
الكونتاكت
أنواع الجوارب المبتكرة
تشوانغشين الحياكة المحدودة هي المهنية الصانع الجوارب ، بما في ذلك الترامبولين الجوارب والجوارب الطائرة ، واليوغا الجوارب ، الجوارب الرياضية ، سعيد الجوارب ، جوارب المنزلدعم عالي الجودة وبأسعار تنافسية
الابتكار خدمة التخصيص
مصممة خصيصا لجميع أنواع الجوارب ، جوارب الترامبولين واليوغا هي دائما واحدة من نقاط القوة لديناونحن على الصانع من الجوارب المخصصة ���تريد معرفة المزيد ؟اتصل بنا الآن
تسليط الضوء على العلامة التجارية الخاصة بك مع تكنولوجيا البلاستيك الرائعة
صنع مع التصميم الخاص بك فريدة من نوعها
الغرز الجميلة تجعل أصابع قدميك لا تتألم
  • قل لنا ما رأيك
    وضع على الجوارب الخاصة بك وجعل قدميك مريحةعند تصميم الجوارب الخاصة بك ، ما يلي يجب أن نتذكر
  • بعد توجيه
    لدينا الجوارب من مختلف الأحجام ، مصنوعة من مواد ذات جودة عالية لجعلها مرنة ، لينة ومريحة بشكل لا يصدقيوفر تصميم عازلةلدينا مجموعة من الجوارب حجم يغطي جميع الاحتياجاتمن XXS إلى XXL ، ونحن نقدم لك التأمين
  • دليل التعبئة والتغليف
    الحصول على الجوارب الخاصة بك مع حزمة مخصصة للاختيار الخاص بكالتالية هي التعبئة العادية للرجوع اليهامرحبا بكم في إخبارنا عن التصميم الإبداعي الخاص بك
  • طول التوجيه
    هنا هو الأكثر شيوعا طول جوربنرحب أيضا طول مخصص
عبير ابتكر

منذ سنوات عديدة في صناعة الجوارب ، إنوفا يعرف الكثير عن هذا المنتجكما الجملة الجوارب الترامبولين المهنية الصانع الجوارب ، ونحن بإخلاص إنتاج عالية الجودة الجوارب للعملاء ، واختيار المواد ذات جودة عالية مع قدرة النظام ، وجعل المنتجات أكثر بأسعار معقولة في حين ضمان الجودة ، U0E07 Innovate هي واحدة من U0E07 الجوارب المخصصةلدينا مصنع جورب U0E07 الصين ، لدينا مصنع جورب الكمبيوتر آلة الجوارب 96 إلى 200 الإبرة ، جورب البلاستيك نازف آلة ، آلة تشكيل ، آلة التعبئة التلقائية الخيمكننا التحكم بشكل جيد في كل خطوة من خطوات الجودة ،

الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على خدمة صانعي القطع الأصلية ���لدينا الكثير من الخبرة في هذا المجاليمكننا تماما عرض الشعار الخاص بك على الجواربتصميم أو إنتاج الجوارب وفقا لمتطلبات المحلية الترامبولين سنترال باركساعات انقطاع الخدمة يجعل لنا الرد أكثر وأكثر في الوقت المناسب

اخر اصدار
الابتكار سوف تشارك في معرض شنغهاي الدولي الخامس عشر شراء الجواربنحن بإخلاص ندعو العملاء لزيارة كشك لدينا ، ونحن سوف تظهر أحدث تطوير الترامبولين الجوارب
  • 28 Oct
    كيفية اختيار الجوارب الرياضية ؟
    الجوارب لها أربع وظائف ، مثل التخزين المؤقت ، حماية ، والحفاظ على الحرارة وامتصاص الرطوبة من الجلدالنسيج والحياكة الأساليب التي تحدد أداء الجوارب في المجالات المذكورة أعلاه
  • 27 Oct
    عيوب اختيار الجوارب غير لائق
    لقد انزلقت جوربي في وسط حذائي أثناء الركضثم توقفت عن خلع الأحذية والجوارب ، قبل أن أركض بعيدا جدا ، يجب أن أكرر
  • 26 Oct
    ما هي خصائص تشغيل الجوارب ؟
    كما يقول المثل ، كل مهنة لها سيد و جوربفي ظل ظروف مختلفة ، لدينا بعض الاحتياجات من النسيج ، المواد ، وطول الجواربالمواد ؟